أخبار الرياضة اليوم|جدل بعد اعتذار الاتحاد ومدرب "مفاجأة" للنصر

تاريخ النشر: 22/03/2022
572
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم|جدل بعد اعتذار الاتحاد ومدرب مفاجأة للنصر

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الثلاثاء 22 مارس 2022.

وشهدت الساعات الماضية، فوز برشلونة على مضيفه ريال مدريد في معقل كامب نو برباعية نظيفة، بينما تم الكشف عن موعد عودة ثنائي الهلال من الإصابة قبل مباراة القمة أمام الشباب في كأس الملك، فضلًا عن تحديد الموعد المتوقع لعودة نجم الاتحاد أحمد حجازي إلى التدريبات، في ظل اقتراب الاتحاد من دخول مرحلة الحسم في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

الأخبار السعودية

مورينيو يطلب نجم النصر 

يأمل المدير الفني البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صيف 2022. "للتفاصيل اضغط هنا"

تصريحات مدوية من رينارد وعلاقتها بالنصر 

أطلق المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تصريحات مدوية، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن حلم التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022. "للتفاصيل اضغط هنا"

اعتذار الاتحاد يثير الجدل 

اتهم الإعلامي الرياضي محمد الدويش، لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالضعف في تحذيرها لنادي الاتحاد. "للتفاصيل اضغط هنا"

 زيدان وتدريب النصر

يضع نادي النصر، اسم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على طاولة المدربين المطوبين في الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء. "للتفاصيل اضغط هنا"

الاتحاد ينتظر عقوبة إيجالو 

أثارت صفقة النجم النيجيري أوديون إيجالو البالغ من العمر 32 سنة، جدلًا قانونيًا كبيرًا، بين جماهير الهلال والأندية المنافسة. "للتفاصيل اضغط هنا"

الأخبار العالمية

بديل انشيلوتي في ريال مدريد 

زادت الشكوك حول مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد، بعد الخسارة الكبيرة في معقل الميرنجي، بملعب "سانتياجو برنابيو"، بأربعة أهداف نظيفة أمام الغريم التقليدي برشلونة، ووداع بطولة كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، وسط أداء من الميرنجي هو الأضعف في المواسم الماضية. "للتفاصيل اضغط هنا"

تحذيرات من انتقال هالاند لريال مدريد 

يسعى ريال مدريد لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع هالاند، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وسط منافسة كبيرة من مانشستر سيتي الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني. "للتفاصيل اضغط هنا"

طرد نيمار مطلب 

يتعرض البرازيلي نيمار جناح فريق باريس سان جيرمان لانتقادات قاسية، نتيجة الهزائم الاخيرة في دوري أبطال أوروبا، والدوري الفرنسي. "للتفاصيل اضغط هنا"

رونالدو وقائمة الأغنى في العالم

هيمن نجوم مانشستر يونايتد الأثرياء على قائمة صحيفة "ليكيب" لأعلى اللاعبين أجورًا في الدوري الإنجليزي، كما تم الكشف عن أربعة من أفضل خمسة لاعبين ربحًا في أولد ترافورد هذا الموسم. "للتفاصيل اضغط هنا"

اقرأ أيضا

النصر يتخذ قرارا حاسما بشأن أبو جبل .. ومناشدات للزمالك

الهلال يتعرض للظلم من أجل إهداء الدوري للاتحاد .. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن